facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحموي: المخابز ستبقى تعمل في كافة الظروف


23-01-2022 09:21 PM

عمون - قال نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي، إن الإقبال على المخابر ضمن الطبيعي، وأن الكميات التي تباع بنفس المعدلات اليومية، وذلك في ضوء المنخفض الجوي الحالي، مؤكدا ان المخابز تعمل في جميع الظروف.

ولفت الحموي لـ عمون الأحد، إلى أن المواطن الأردني أصبح على ثقة بأن المخابز مفتوحة في جميع الظروف، مؤكدا أن المواد الأولية في انتاج الخبز متوفرة وبكميات جيدة.

وأوضح أن ثقافة المواطن تغيرت إيجابيا تجاه الكميات التي تحمل من المخابز، وأنه كان ملاحظ في السنوات الماضية تهافت على المخابز في كل منخفض جوي.

وأفاد ان المملكة فيها 1900 مخبزا، منها 700 مخبز آلي و1200 مخابز حجرية، منها 40% تعمل على مدار الساعة، وقدرتهم على الانتاج اليومي كبيرة جدا.

وبين ان المخابز اثبتت موجوديتها في جميع الظروف، ومنها الظروف الجوية أو ظروف الجائحة، وأن المواطن اصبح على ثقة عالية فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :