facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا قال أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد ضد إلتشي؟


23-01-2022 10:36 PM

عمون - علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تعادل فريقه القاتل أمام إلتشي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد تعادل مع إلتشي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وكان الفريق الملكي متأخرا بنتيجة 0-2 حتى الدقيقة 82، عندما قلص لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الفارق، قبل أن يسجل المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بعد المباراة: ""لقد خسرنا نقطتين، وهذه المباريات عادة ما تُخسر، ولكن علينا أن نتعلم".

وأضاف: "استقبلنا هدفين يمكن تجنبهما، ولم نلعب بشكل جيد، كان يمكن أن نكون أكثر إحكاما واستغلالا للفرص التي سنحت لنا".

وأردف: "لا يمكننا أن نكون سعداء، الآن هناك استراحة ووصلنا إلى مركز جيد في جميع المسابقات، ولكن الآن يأتي الشيء المهم، وهو حسم هذه الألقاب".

وعلق أنشيلوتي على التفريط في فرصة الابتعاد بالصدارة، بعد تعادل إشبيلية مع سيلتا فيجو بنتيجة 2-2، مساء السبت، في الجولة ذاتها.

وأوضح المدرب الإيطالي: ""في إشبيلية يعتقدون أيضا أنهم فقدوا فرصة التقارب، كل شيء تنافسي للغاية، لقد كان يوما مجنونا".

يُذكر أن التعادل التعادل رفع رصيد ريال مدريد إلى 50 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط أمام إشبيلية صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أقل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :