facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حظك الاثنين مع الابراج


24-01-2022 09:36 AM

عمون - توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،سوف تتلقى اليوم الكثير من الدعم على صعيد العمل خاصة من مديرك، قد تأخذ اليوم موقف واضح وصريح ضد أحد الأشخاص الذين حاولوا إيذائك في وقت سابق، تجد نفسك في موقف دفاع عن نفسك بسبب مكيدة من أحد الأشخاص.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار،عليك استثمار وقتك بشكل افضل، والابتعاد عن اضاعة الوقت في امور غير مهمة، حاول ان تبتعد عن التسرع والعصبية، عليك الجلوس مع الشريك والحديث بصراحة عن الأمور التي تزعجك منه وذلك لإنهاء الخلافات بينكما.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،تعود للعمل بطاقة إيجابية كبيرة بعد أن قضيت اجازة مميزة مع الأصدقاء، تشعر بالراحة والإقبال الشديد على العمل والحياة، هناك الكثير من المهام التي عليك إنجازها في الفترة المقبلة

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،تشعر برغبة شديدة من أجل التسوق، حاول أن تسيطر على مصاريفك ولا تبالغ في الشراء، حاول أن تشتري ما تحتاج اليه فقط، تيشغل المستقبل تفكيرك بشكل كبير.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،تتعرض اليوم لموقف سيء تجد نفسك أمام قرارات صعبة، يجب عليك السيطرة على أعصابك وعدم التهور أو التصرف بطريقة سيئة، تصاب بخيبة أمل وصدمة بسبب ردة فعل صديق توقعت أن يساندك ويقف إلى جانبك لكنه يهاجمك ويكون سببًا بشعورك بالغضب.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،يوم غير جيد للدخول في أي حوارات او نقاشات عقيمة، ابتعد عن إثارة غضب من حولك، وحاول التعبير عن انزعاجك أو رفضك لاي تصرف بطريقة ودية وهادئة.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،يجب عليك الحذر في الفترة المقبلة، لا تمنح ثقتك المطلقة لاي شخص، انتبه للاشارات ولا تهملها، عليك الانتباه من بعض الأشخاص خاصة في صعيد العمل.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،الكثير من المهام ملقاه على عاتقك، لا وقت ابدًا للتفكير وأخذ قسط من الراحة، سبب تراكم هذه الأعمال هو اهمالك السابق، عليك حل هذه المشكلة حتى لا تزيد الاعمال عليك، انتبه لعلاقتك بالعائلة فهم يشعرون أنك أصبحت بعيد عنهم .

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،تشعر برغبة بالعزلة والراحة في الفترة المقبلة، تفكر بأخذ اجازة من اجل الراحة فقط وعدم القيام باي مجهود ذهني او جسدي، عليك ممارسة الرياضة لزيادة حالة الاسترخاء التي ترغب بها.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،عليك السيطرة على بعض صفاتك مثل العصبية والسلبية وكثرة الانتقاد يا عزيزي برج الدلو، لا تتردد في الفترة القادمة باتخاذ بعض القرارات الحاسمة والضرورية، تخطط لقضاء وقت مميز مع الأصدقاء، من أجل الاسترخاء والابتعاد عن العصبية والتشتت الذهني.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،حاول ان تبرز نفسك في العمل يا عزيزي وتتقدم بشكل أفضل، يجب عليك ترتيب أولوياتك في هذه الفترة، عليك أن تعمل بجد ولا تهمل أي مهمة من المهام المطلوبة منك.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، عليك أن تتعامل مع بعض الأشخاص من حولك باللين والتفاهم خاصة في مجال العمل، ابتعد عن التزمت في الآراء وخوض النقاشات غير المبررة، يفاجئك الشريك بهدية مميزة محاولًا من خلالها الاعتذار لك عن بعض التصرفات واهماله الكبير لك





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :