facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





راموس يفتتح سجله مع سان جيرمان (فيديو)


24-01-2022 09:45 AM

عمون - سجل الإسباني سيرخيو راموس أول أهدافه مع باريس سان جيرمان، ليساهم في فوز فريق العاصمة الكاسح برباعية نظيفة على ضيفه رينس، في ختام المرحلة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل أهداف سان جيرمان الإيطالي ماركو فيراتي في الدقيقة (43)، راموس (61)، هدف عكسي من البلجيكي ووت فاس (66) والبرتغالي دانيلو بيريرا (74)، ليقودوا الفريق إلى الفوز الثاني تواليا في الدوري.

وسجل راموس أخيرا أول أهدافه مع فريق العاصمة الفرنسية منذ انتقاله الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني وغيابه عن غالبية المباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، عندما تصدى لاعب رينس لرأسية بيريرا لتتهيأ الكرة أمام راموس، سددها بداية تصدى لها الحارس، ليتابعها في الشباك من المحاولة الثالثة (62).

وبدأ النجم الارجنتيني، ليونيل ميسي، المباراة على مقاعد البدلاء بعد أن عاد إلى الفريق للمرة الأولى منذ مشاركته الأخيرة معه أواخر العام الماضي، قبل أن يدخل في الشوط الثاني.

وخاض ميسي مباراته الأخيرة في 22 من الشهر الفائت، قبل أن يصاب بفيروس كورونا في بلاده خلال فترة الأعياد، ما حرمه من المشاركة في الفوز على فان في كأس فرنسا، بالإضافة إلى مباراتين في الدوري (تعادل مع ليون وفوز على بريست).

ولم تتغير الأمور في مقدمة الترتيب مع ختام المرحلة مع تحقيق الفرق الثلاثة الأولى الانتصارات، ليحافظ سان جيرمان على فارق النقاط الـ11 مع نيس الثاني و13 مع مرسيليا الثالث، ويبقى على المسار لاستعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي لصالح ليل.



"أ ف ب"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :