facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين: 52 مليار دولار أميركي خسائر اقتصادية جراء الكوارث الطبيعية 2021


24-01-2022 10:03 AM

عمون - ذكر تقرير لوزارة إدارة الطوارئ الصينية ان البلاد سجلت خسائر اقتصادية مباشرة أقل من الكوارث الطبيعية العام الماضي، وبلغ إجمالي الخسائر 334.02 مليار يوان اي نحو 52.61 مليار دولار أميركي.

وقال المتحدث باسم الوزارة شن تشان لي، إن الكوارث الطبيعية أثرت على 107 ملايين شخص وخلفت 867 قتيلًا أو مفقودًا في عام 2021، موضحا أن أمطارا غزيرة للغاية هطلت بشكل متكرر، ما أدى إلى فيضانات شديدة بشمالي البلاد وغربها.

واوضح ان البلاد شهدت بعض الزلازل القوية والمزيد من الأعاصير غير المتوقعة التي تشكلت على اليابسة وغيرها من الأحداث المناخية الشديدة، مضيفا أن التأثير الإجمالي للجفاف كان ضئيلا نسبيا، كما ان عددا أقل من الأعاصير البحرية ضربت البلاد العام الماضي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :