facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاردن يشارك بمؤتمر الابتكار ومستقبل العمل الحكومي في الرياض


24-01-2022 10:35 AM

عمون - يشارك الاردن في مؤتمر الابتكار ومستقبل العمل الحكومي، الذي تحتضنه الرياض في التاسع والعاشر من شباط المقبل، لاستشراف المستقبل وتحفيز ثقافة الابتكار بممارسة العمل الحكومي، بمشاركة محلية ودولية.

وقال مدير عام معهد الإدارة العامة السعودي الدكتور بندر بن أسعد السجان في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن المعهد ينظم هذه الفعالية المهمة انطلاقاً من دوره كرائدٍ وشريكٍ متميز في دعم التنمية الإدارية، ومواكبة للتوجهات العالمية في الابتكار الحكومي.

وأضاف ان المؤتمر سيتناول محاور وموضوعات تتعلق بالابتكار في مجال العمل الحكومي، وتستشرف مستقبله، كما يلقي الضوء على عددٍ من الممارسات التطبيقية والتجارب المحلية والإقليمية والدولية الرائدة التي كان لها دور في تحقيق كفاءة التنمية الإدارية بظل ما يشهده العالم من متغيرات متسارعة.

وأوضح أن المؤتمر سيشهد مشاركة عدد من المتحدثين المتميزين المحليين والدوليين في مجال الابتكار والعمل الحكومي، إذ جرى اختيارهم بعناية، وستعقد ست جلسات خلال يومي انعقاد المؤتمر، تتناول الاتجاهات العالمية في الابتكار الحكومي، والشراكات والتمكين، ودور الابتكار في تحقيق رؤية المملكة 2030، واستشراف مستقبل العمل الحكومي، وممكنات وفرص وتحديات الابتكار الحكومي في المملكة العربية السعودية.

وستعقد جلسات المؤتمر على مدى يومين متتالين، بمشاركة عدد من المعنيين بالتنمية الإدارية والابتكار في العمل الحكومي، إلى جانب الخبراء المحليين والدوليين والممارسين والمهتمين بمجالات الابتكار والتنمية الإدارية.

وسيقام ضمن فعاليات المؤتمر معرض بمشاركة عدد من الجهات الرائدة لعرض تجاربها ومنتجاتهم الابتكارية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :