facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلطة المياه تستنفر طواقمها للتعامل مع الظروف الجوية


24-01-2022 02:11 PM

عمون - اعلنت سلطة المياه والادارات وشركات المياه استنفار جميع كوادرها وحالة الطوارئ في جميع المناطق مؤكدة على جميع العاملين ضرورة اخذ كافة الاحتياطات اللازمة استعدادا للتعامل مع تطورات الحالة الجوية والتنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية والحكام الاداريين والبلديات والتأكد من التواجد في غرف العمليات بالمحافظات وتوفير كافة الآليات والاسناد للتعامل مع مختلف الظروف.

وشددت على كافة الادارات وشركات المياه بالتجهز التام للتعامل مع تأثيرات المنخفض الجوي الذي تتأثر به المملكة وما يتوقع من هطول أمطار وثلوج وانخفاض متوقع على درجات الحرارة وكذلك اتخاذ الإجراءات الفاعلة وضرورة التنسيق مع المقاولين العاملين مع قطاع المياه في جميع المناطق بتوفير الآليات والاسناد للتعامل مع كافة السيناريوهات المتوقعة واخذ الاحتياطات المسبقة للاعمال القائمة حاليا وايلاء فيضانات الصرف الصحي سرعة الاستجابة الفورية خصوصا في المناطق المنخفضة. 

ودعت سلطة المياه جميع المواطنين في مختلف مناطق المملكة الى اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية عدادات المياه من الانجماد في ظل الظروف الجوية السائدة مع المتوقعات بانخفاض  درجات الحرارة الى مستويات دون الصفر .

وناشدت المواطنين التعاون مع كوادرها والتأكد من عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي والاستفادة منها، والابلاغ عن اية شكوى او ملاحظة على مركز الشكاوي الموحد(١١٧١١٦).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :