facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التنمية تؤكد توفر الأسرّة والبطانيات ومواد الإغاثة خلال المنخفض


24-01-2022 02:21 PM

عمون - عممت وزارة التنمية الاجتماعية على المديريات في الميدان في كافة المحافظات والالوية التنسيق بين غرف الطوارئ الفرعية في المديريات مع غرفة الطوارئ الرئيسية في مركز الوزارة والتنسيق مع الجمعيات الخيرية الفاعلة التي تقع ضمن اختصاص كل مديرية للعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتقديم اية إغاثة او احتياجات من صوبات او حرامات او طرود غذائية وتقديمها لأي اسرة قد تحتاجها في الظروف الجوية المتوقعة.

وقالت الوزارة في بيان صحافي اليوم الاثنين انه ونظرا للحالة الجوية المتوقعة وتعرض البلاد لمنخفض جوي عميق وقطبي قد يصحبه تراكم للثلوج وحدوث اغلاقات او فيضانات وانطلاقا من سعي الوزارة الدائم في خدمة المجتمع المحلي والحالات الإنسانية والحالات الطارئة التعاون مع الجمعيات الخيرية والحكام الإداريين بهذا الخصوص.

وأشارت إلى الجاهزية العالية حيث اتخذت الاحتياطات اللازمة ضمن خطة الطوارئ، وتوافر الأسرّة والفرش اللازم والبطانيات ومواد الإغاثة وطرود المواد الغذائية في الوزارة.

ولفتت الوزارة الى انها بالتعاون مع الجمعيات وهيئات المجتمع المدني ستعمل على العمليات الاغاثية إضافة الى التنسيق مع الجمعيات الخيرية لجعل مقراتها مراكز إيوائية لمن تقطّعت بهم السبل والمساهمة في عمليات الايواء والاخلاء ان تطلب الامر ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :