facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مانشستر يونايتد يحدد 4 بدائل لرانجنيك


24-01-2022 02:33 PM

عمون - استقرت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على 4 مرشحين لتولي منصب المدير الفني للفريق بداية من الموسم المقبل، وفقا لتقارير.

ويتولى الألماني رالف رانجنيك تدريب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت لنهاية الموسم الحالي، على أن يعمل بمنصب استشاري في النادي بعد ذلك.

وحسب ما ذكره موقع "أثلتيك" الأمريكي، فإن رانجنيك يرغب في الاستمرار كمدير فني الموسم المقبل، وهو المقترح الذي ترفضه إدارة مانشستر يونايتد.

ووفقا للموقع ذاته، تفاضل الإدارة بين 4 مرشحين لتولي المهمة خلفا لرانجنيك، وهم لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، وجولين لوبيتيجي (إشبيلية الإسباني)، وماوريسيو بوكيتينو (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وإيريك تين هاج (أياكس أمستردام الهولندي).


وبهذا يغيب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، عن قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد، بعدما ظل لفترة طويلة في صدارتها، وفقا للمصدر ذاته.

وكان مانشستر يونايتد حاول إقناع زيدان بتولي تدريب الفريق بعد إقالة أولي جونار سولشاير في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وقبل تعيين رانجنيك، غير أن المدرب الفرنسي لم يبد اهتمامه بالمنصب.

وأشارت عدة تقارير صحفية مؤخرا إلى أن زيدان يبدو أقرب لتدريب باريس سان جيرمان أو منتخب فرنسا في المستقبل القريب، وهو ما قد يوضح السبب في خروجه من ترشيحات إدارة يونايتد.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :