facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحكومة: حل قضية المنقولين من الإذاعة والتلفزيون على جدول تشكيلات 2022


24-01-2022 07:40 PM

عمون - أعلن وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، أن حل قضية المنقولين من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون إلى المكتبة الوطنية العام الماضي، سيكون على جدول تشكيلات 2022.

وأضاف الشبول لدى مناقشة اللجنة الإدارية النيابية خلال الاجتماع الذي عقدته الاثنين، برئاسة النائب الدكتور علي الطراونة، أنه وبعد عقد الاجتماعات مع وزيرة الثقافة الدكتورة هيفاء النجار بحضور إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وإدارة المكتبة الوطنية، ورئيس ديوان الخدمة المدنية، تم الاتفاق على حل قضية المنقولين من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

ونوه إلى أن وزيرة الثقافة وبحكم أن المنقولين اصبحوا على كادر المكتبة الوطنية خاطبت رئيس الوزراء للموافقة على نقلهم لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

وثمن نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل راكان السعايدة جهود الوزير الشبول واللجنة الإدارية في متابعة أوضاع المنقولين من مؤسسة الإذاعة والتلفزيون والذي تابعته النقابة ومجلسها منذ اليوم الأول.

وكانت اللجنة الإدارية، بحثت خلال الاجتماع، موضوع المعينين على حساب شراء الخدمات في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، حيث جرى الاتفاق على فتح عدد من الشواغر في المؤسسة لاستيعاب عدد منهم عن طريق التنافس.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :