facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجزيرة تستضيف الأمير علي بن الحسين في "الجانب الآخر"


25-01-2022 12:25 PM

عمون - تستضيف قناة الجزيرة، مساء يوم الجمعة الموافق 28 يناير الجاري، في حلقة جديدة من برنامج "الجانب الآخر"، سمو الأمير علي بن الحسين.

وتتناول حلقة بنامج "الجانب الآخر" الذي تقدمه الإعلامية عُلا الفارس، نشأة سموه الأولى، ومحطات في حياته.

ويتحدث الأمير عن مسيرته الرياضية، التي بدأت منذ شبابه، وتجربة ترشحه لرئاسة انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العام 2015.

ويتطرق سموه إلى تأسيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، وطبيعة عمل المركز، وآليات إدارته لعدد من الأزمات، ومساهماته على الصعيد الإقليمي والدولي.

وتقوم حلقات "الجانب الآخر" على مزج النمط الحواري في المقابلات بأسلوب الفيلم الوثائقي وجمالياته، على نحو يكسر رتابة وجمود اللقاء، ليخرجه من دائرة القوالب التقليدية في مقابلة الشخصيات العامة، عبر تنويع أماكن التصوير، مع التركيز على الفضاءات المفتوحة، ومعالجة السرد تحريريا وبصريا بشكل إبداعي.

وتركز الإعلامية علا الفارس في حلقات البرنامج على الشخصيات العالمية الوازنة، من أجل مقابلتها، ومناقشة أبرز القضايا التي تهم الرأي العام.

وتجدر الإشارة إبى أن بث الحلقة سيكون يوم الجمعة الموافق 28 من يناير الجاري في الساعة 22:05 بتوقيت مكة المكرمة على قناة الجزيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :