facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منحة لإعادة تأهيل حديقة كفر أسد في بلدية الوسطية


25-01-2022 02:45 PM

عمون - حصلت بلدية الوسطية غربي إربد على منحة من مشروع دعم البلديات الممول من اتحاد البلديات الكندي، لغاية إعادة تأهيل حديقة كفر أسد.

وقال متصرف لواء الوسطية، رئيس لجنة البلدية خلدون العبادي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إنه سيجرى من خلال المنحة البالغ قيمتها 20 ألف دينار تنفيذ مشروع إعادة تأهيل حديقة الأطفال في كفر أسد من قبل الجهة الداعمة بالتعاون مع البلدية، ويشمل التأهيل توسعة مساحات الحديقة، ومناطق اللعب للأطفال، إضافة إلى تركيب ألعاب جديدة آمنة تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

وبين العبادي، أن البلدية ماضية في إعداد المخططات الهندسية اللازمة لإنشاء حديقتين في منطقتي حوفا وقميم، وملعب كرة قدم في منطقة كفر أسد، والتي جرى الاتفاق على تمويل تنفيذها العام الماضي بقيمة 317 ألف دينار من خلال مشروع الخدمات البلدية والتكيف الاجتماعي، وتشرف على تنفيذه وزارة الإدارة المحلية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :