facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الإيعاز بترحيل القاطنين قرب مجاري السيول في الأغوار الشمالية


25-01-2022 05:42 PM

عمون - أوعز متصرف لواء الأغوار الشمالية، رئيس لجنة السلامة العامة، الدكتور علي الحوامدة، الثلاثاء، بترحيل المواطنين القاطنين بالقرب من مجاري الأودية والسيول تحسباً من خطورة تشكل السيول خلال المنخفض الجوي المتوقع.

وقال الحوامدة لـ(بترا) إن الأجهزة الأمنية وبالتنسيق مع لجنة السلامة العامة، بدأت اليوم بتحذير المواطنين القاطنين بالمناطق المنخفضة قرب الأودية ومجاري السيول، وخاصة من مربي المواشي القاطنين في بيوت الشعر، بضرورة الالتزام بالابتعاد عن مساكنهم خلال المنخفض الجوي حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم.

ودعا المواطنين للتعاون مع الجهات المعنية واتباع الاجراءات الوقائية، لافتاً إلى وقوع عدد من الحوادث خلال مواسم الشتاء الماضية نجم عنها أضرار مادية للقاطنين قرب مجاري الأودية والسيول.

واكد الحوامدة جاهزية مختلف الدوائر المعنية والبلديات للتعامل مع أية ظروف طارئة خلال الظروف والجوية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :