facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





دمية ديزني بألف جنيه إسترليني بمتجر في بريطانيا


25-01-2022 05:56 PM

عمون - بلغت قيمة دمية أفلام ديزني يبيعها متجر بينزانز العائلي في غرب مقاطعة كورنوال البريطانية ألف جنيه إسترليني.

وتعتبر بل، من قصة فيلم جميلة والوحش المصنوعة يدوياً مجرد واحدة من 500 قطعة في العالم. ولفت موقع "كورنوال لايف" إلى أن الدمية من إنتاج "مورراب استديو" متجر التذكارات والهدايا والأعمال الفنية بإدارة سايمون لايتي وشقيقه ديفيد، الذي يعتبر محطة لافتة في مدينة بنزانس الإنكليزية منذ أسسه والدهما عام 1950.

ووصف سايمون الدمية بأنها ذات قيمة عالية لمحبي جمع التذكارات وتم طلبها لتضاف إلى المجموعة المميزة للمتجر. وقال مضيفاً: " لقد حصلنا على هذه الدمية والثانية في الطريق وهي مصنوعة من اللباد الصوفي كما الفستان وهناك العديد من الأجزاء الصغيرة التي أضيفت بهدف التزيين والزخرفة كحبات اللؤلؤ الموجودة على الرداء. كما تبرز القفازات من اللباد أيضاً وهي مطلية يدوياً تحمل طراز رقم 114."

ونظراً لندرة القطعة فإنها تبلغ 1190 جنيه إسترليني، وفي حين أن السعر يبدو مرتفعاً للبعض يؤكد سايمون أن الدمية تستحق ثمنها. وعلق قائلاً: " إنها تعود لأيام الطفولة وكل الأطفال يحصلون على ما يحبون من دمى ودببة محشوة والاهتمامات تنمو مع نمو الأطفال ويدخل البعض في عشق جمع التذكارات، حيث أن الطفولة لا تغادرهم مطلقاً. " وأكد أن جميع أفراد عائلته من هواة جمع التذكارات وأنهم سرعان ما يشترون الأشياء المحببة إليهم."

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :