facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى


25-01-2022 06:24 PM

عمون - أعلنت أمانة عمان الكبرى، الثلاثاء، حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض الجوي الذي سيؤثر على المملكة حسب نشرات دائرة الأرصاد الجوية.

وحسب الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، جددت الأمانة دعوتها للمواطنين في حال رصد أي ملاحظة إلى الاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسة في منطقة تلاع العلي 065359970 أو 065359971 أو خلوي 0798166789، وعلى غرف عمليات مناطق أمانة عمان الفرعية الـ 22.

وأهابت بالمواطنين إلى المبادرة لإزالة الألواح المتحركة عن أسطح المباني حتى لا تتطاير بفعل سرعة الرياح والهواء، والابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب البيوت (السطح) على مناهل الصرف الصحي (المجاري) تجنباً لفيضانها في الطرق، وعدم إلقاء النفايات لتسببها في إغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.

ودعت الأمانة إلى تفقد المضخات الغاطسة في العمارات والمحلات التجارية الواقعة دون منسوب الشارع، وأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية.

وأهابت بالمقاولين وأصحاب المشاريع الإنشائية تأمين مواد البناء تجنباً لانجرافها مما قد يؤدي إلى إغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :