facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية معان تعلن الطوارئ القصوى


25-01-2022 06:37 PM

عمون - أعلنت بلدية معان الكبرى، اليوم الثلاثاء، العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى اعتبارا من مساء اليوم وذلك استعداداً للمنخفض الجوي الذي ستشهده اجواء المملكة.

وقال خالد الحجاج رئيس لجنة بلدية معان الكبرى إنه وبناءً لما ورد لدينا من دائرة الأرصاد الجوية ومن غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الإدارة المحلية، تم فتح غرفة عمليات طوارئ الشتاء في البلدية.

وأكد الحجاج البلدية جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة، مشيرا إلى أنه سيتم اجراء جولات ميدانية تفقدية لمختلف مناطق البلدية لضمان معالجة اي ملاحظة بشكل فوري.

ودعا الحجاج المواطنين الى الابتعاد عن مجاري السيول والاودية والحذر من الانزلاق على الطرقات وتوخي الحذر من حالات الانجماد وتشكل الصقيع واخذ الحيطة اثناء تشغيل المدافئ داخل المنازل والابتعاد عن الاجسام الطائرة وتدني مستوى الرؤية الافقية بسبب الغيوم الملامسة للارض وبسبب الغبار.

هواتف غرفة عمليات بلدية معان الكبرى
٠٧٩٩٠٧٩٠٦٠
٠٧٩٩٠٧٩١١١
٠٧٧٧٠٥٥٩٥٠
٠٧٧٢٩٥٩٥٥٥




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :