facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق العرض الفني الكبير "سرد المكان"


25-01-2022 08:13 PM

عمون - انطلق، مساء الثلاثاء، على مسرح المجاز في الشارقة أول عروض الكبيرة «سرد المكان»، العرض الفني الذي يجمع الموسيقى وفنون الأداء مع الشعر والسرد والاستعراضات الضوئيّة، ليروي تاريخ الشارقة وسيرة منجزاتها خلال الخمسين عاماً الماضية.

ويستمر العرض الذي يقدمه «المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة» وينتجه «مسرح المجاز»، خلال أيام 26 و28 و29 من كانون الثاني الجاري، بمشاركة فنانين إماراتيين وعالميين، وباستخدام أحدث تقنيات عروض الأداء المسرحي الغنائي والاستعراضي على مستوى العالم.

ويشارك المؤدون الذين قدم أغلبيتهم من كندا، والبرازيل، والولايات المتحدة، وكوبا، وفرنسا، وبلجيكا، وسلوفينيا، في تقديم لوحات من الموسيقى والأداء والضوء والخيال، ويعرضون أكثر من 10 أنواع فنية مختلفة، من بينها، الجمباز الفني، والألعاب البهلوانية، والأداء الحركي، الفردي والجماعي.

وبدأت مشاهد العرض بلوحة تجسد بالموسيقى والضوء المقاومة التي خاضها أهل الشارقة في وجه الاستعمار، لتبدأ من بعدها مسيرة البناء بأيدي أبناء الإمارة، حيث تتوالى المشاهد ليكشف العرض للجمهور جماليات وجذور الاسم الذي حملته الشارقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :