facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرئيس العراقي: الهجوم على مقر رئيس مجلس النواب عمل إرهابي


26-01-2022 09:38 AM

عمون - استنكر الرئيس العراقي برهم صالح الهجوم الصاروخي الذي طال مقر رئيس مجلس النواب في الأنبار، واصفا إياه بـ"العمل الإرهابي".

وكتب الرئيس العراقي على "تويتر": "الهجوم الذي طال مقر رئيس مجلس النواب في الأنبار وأسفر عن إصابة مدنيين، عمل إرهابي مستنكر".

وأضاف أن "توقيته يستهدف استحقاقات وطنية ودستورية"، داعيا إلى "رص الصف الوطني والتكاتف لحماية السلم الأهلي ومنع المتربصين، ومواصلة الطريق نحو تشكيل حكومة عراقية تحمي المصالح العليا للبلد وتستجيب لتطلعات شعبنا".

يذكر أن مقر رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي في قضاء الكرمة بمحافظة الأنبار غربي العراق تعرض في وقت سابق من الثلاثاء لهجوم صاروخي، أسفر عن إصابة مدنيين إثنين، حسب خلية الإعلام الأمني الحكومية.

المصدر: "RT"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :