facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفاة الصحفي المصري ياسر رزق متأثراً بأزمة قلبية


26-01-2022 10:41 AM

عمون - انتقل إلى رحمة الله الكاتب الصحفي المصري ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم" السابق صباح الأربعاء إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكان الراحل يعاني من مشاكل في القلب، وسبق وأن أجرى جراحة "قلب مفتوح" في ألمانيا.

ويعد الكاتب الصحفي ياسر رزق من أبرز وأشهر الصحفيين في مصر والعالم العربي وصدر له مؤخرا كتاب "سنوات الخماسين .. بين يناير الغضب ويونيو الخلاص"، وأقيمت بدار الأوبرا المصرية ندوة لمناقشة الكتاب الذي تضمن رصداً دقيقاً لأحداث حقبة هي الأصعب في تاريخ مصر.

وبدأ ياسر رزق عمله الصحفي في مؤسسة أخبار اليوم بعد تخرجه من كلية الإعلام عام 1986 واستمر فيها لمدة 30 عامًا حيث تنقل بين أقسام الصحيفة حتى استقر به المطاف للعمل كمحرر عسكري.

عمل الراحل مندوبا للصحيفة في رئاسة الجمهورية، حتى 2005، وهو العام الذي شهد توليه، ولأول مرة، منصب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتلفزيون الحكومية، وعرف عنه الدفاع عن مؤسسات الدولة.

يذكر أن الكاتب الراحل ياسر رزق كان يطل على قراء "البيان" في مقال أسبوعي.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :