facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المواصفات تستمرّ باستقبال ومتابعة الشكاوى خلال المنخفض الجويّ


26-01-2022 12:12 PM

قال الناطق الإعلامي باسم مؤسسة المواصفات والمقاييس سالم الجبور، إن المؤسسة ستستمرّ باستقبال ومتابعة شكاوى وملاحظات المواطنين خلال أوقات تعليق الدوام جرّاء الأحوال الجويّة السائدة.

وأضاف الجبور أن كوادر الرقابة على المحروقات ستستمرّ بجولاتها التفتيشيّة على وكالات الغاز ومحطّات الوقود وصهاريج الديزل خلال العطلة المرافقة للمنخفض الجويّ.

وبيّن أن المؤسسة تستقبل الشكاوى على هاتف و"واتساب" الشكاوى الموحّد (065301243) وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وعبر أيقونة الشكاوى في الموقع الإلكتروني التابع للمؤسسة وتطبيق "بخدمتكم" وعبر منصّة "سند جو" على الرقم (065008080)، داعياً المواطنين إلى عدم التردد في تقديم شكاواهم للمؤسسة، مشيراً إلى وجود تعاون مع كافّة الجهات الرقابيّة الحكوميّة، خدمة للمواطنين.

وأوضح الجبور أن المؤسسة استقبلت منذ بدء العم الحالي (70) شكوى في قطاع المحروقات، تنوّعت ما بين الشكوى من الخلط بالماء أو التلاعب بالعدادات للسولار والكاز والبنزين بنوعيه أوكتان (90-95)، أو الشكوى من نقص الوزن أو الخلل في الصمام لاسطوانات الغاز، وتمّت متابعة الشكاوى جميعها ضمن الإطار الزمنيّ المخصص لذلك.

ونوّه الناطق باسم المؤسسة إلى أن كوادر الرقابة الحدوديّة التابعة للمؤسسة ستواصل عملها كالمعتاد في المراكز الجمركيّة، وعبر نظام الورديّات على مدار (24) في بعض المراكز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :