facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مجلس الخدمات المشتركة في إربد: آلياتنا تغطي جميع مناطق المحافظة


26-01-2022 12:33 PM

عمون - أكد رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة اربد المهندس محمد الشمالي ان جميع الآليات التابعة للمجلس جاهزة للعمل خلال المنخفض الجوي الذي بدأ تأثيره على مختلف مناطق المملكة.

وبين الشمالي أن المجلس قام بتوزيع الآليات وتثبيتها في عدد من المناطق بحيث تكون قادرة على تغطية جميع احتياجات المحافظة وقريبة من أي موقع يحتاج للتدخل السريع وخاصة في حال تراكم الثلوج او ارتفاع منسوب المياه.

وحسب الشمالي فقد تم وضع عدد من الآليات على مثلث ارحابا وصمد بالإضافة لبلدية حوشا ولواء الكورة وبلدية الرمثا الجديدة.

ونوه الشمالي ان تم مساندة بلديتي عجلون والجنيد بعدد من اللودرات وكاسحات الثلوج والجريدرات وتم تأمين تواجدها على مدار الساعة في منطقة صخرة ومنطقة الروابي بحيث تكون قريبة على مداخل المحافظة بشكل عام وقادرة على تأمين فتح الطريق الرئيسي بشكل مستمر.

وبين أن المجلس قام كذلك بتوجيه آليات مناسبة لتكون في مناطق الأغوار وتكون معظم هذه الآليات قادرة على التعامل بشكل فوري مع ارتفاع منسوب المياه و تشكل الفيضانات، كما تامين اللواء بعدد كبير من مواتير الشفط الخاصة بالتعامل مع أي حالة تدفق للمياه على منازل ومحال المواطنين.

وأشار الشمالي إلى ان المركز الرئيسي قام بتجهيز عدد من الجنازير التي سيتم تركيبها على الآليات لمنع انزلاقها خلال العمل، مؤكداً على الجاهزية العالية لجميع غرف الطوارئ في محافظة اربد وان عملها مستمر على مدار الساعة لحين انتهاء الظروف الجوية غير العادية التي تمر بها البلاد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :