facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحكومة تؤكد وفرة السلع التموينية وتدعو لعدم التهافت على الأسواق


26-01-2022 01:31 PM

عمون - أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي وفرة المواد التموينية في الأسواق المحلية، مشيرا إلى ووجود مخزون كاف منها.

ودعا البرماوي المواطنين لعدم التهافت على المحلات التجارية والمخابز ومحطات المحروقات، قائلا لا داع للمبالغة في عمليات الشراء باعتبار أن جميع المواد التموينية متوفرة.

وقال إن الوزارة تتابع أوضاع السوق أولا بأول من خلال جولات ميداينة على الأسواق في كافة المحافظات اضافة الى استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة وغرف الطواريء في مديريات الصناعة والتجارة في المحافظات.

وبين البرماوي أن الوزارة أوعزت للمخابز للتزود بمادة الطحين لتلبية احتياجاتها لمدة لا تقل عن 3 أيام واتخاذ الاجراءات اللازمة لادامة عملها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :