facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الاقتصاد والعلوم الادارية بجامعة الزرقاء تحصل على عضوية AACSB الكاملة


26-01-2022 08:04 PM

عمون - ضمن مساعي جامعة الزرقاء في التحسين المستمر لجودة التعليم ورفع وتطوير كفاءة برامجها الاكاديمية، حصلت كلية الاقتصاد والعلوم الادارية على العضوية الكاملة لهيئة تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية (AACSB).

وتأسست منظمة AACSB عام 1916 في اميركا كمنظمة مهنية لكليات إدارة الأعمال، وهيئة اعتماد من قبل مجموعة من سبع عشرة جامعة وكلية أمريكية مرموقة، بهدف تقديم الاعتماد لكليات الاقتصاد وإدارة الأعمال وتطويرها وتحسين جودتها.

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إلى أن هذا الانجاز يضاف الى إنجازات الجامعة وسعيها المتواصل من خلال كلياتها الى رفع مستوى التعليم، ليتماشى والمتطلبات العالمية وتأهيل الطلبة للمنافسة في اسواق العمل على أعلى المستويات.

وتعتبر عضوية AACSB بوابة للتعاون والتواصل مع الجامعات المرموقة، من خلال الدخول الى قواعد بيانات علمية ودورات تدريبية مجانية لاعضاء الهيئة التدريسية والطلاب، كما وتقدم الاستشارات لتطوير الخطط الاستراتيجية والاجرائية لكلية الاقتصاد والعوم الادارية في جامعة الزرقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :