facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العزام يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة بلدية الوسطية المقبلة


26-01-2022 10:25 PM

عمون - أعلن أحمد محمود راجي العزام أبو قصي، الترشح لانتخابات رئاسة بلدية الوسطية، في انتخابات البلديات ومجالس المحافظات في المملكة لعام2022 المزمع اجراؤها يوم الثلاثاء 22 آذار المقبل لعام 2022.

ويأتي إعلان العزام خوضه غمار الانتخابات البلدية المقبلة في لواء الوسطية، بعد مساندة كبيرة من المواطنين، لما عرف به، خادما لأهله الأوفياء، ولما يحظى به من شعبية على مستوى اللواء، ومحبة الناس له، والتي هي الركيزة الأولى في دعم مسيرته الانتخابية نحو سدة رئاسة بلدية الوسطية.

ويحظى العزام بحسب متابعين بقاعدة جماهيرية وتصويتية كبيرة، وبدعم نخبوي وشبابي على إمتداد جغرافية اللواء، وسط حراك انتخابي ساخن و مبكر في كافة المناطق، وبما يؤشر على نسب مشاركة عالية في العرس الديمقراطي المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :