facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمن: مئات المركبات علقت في الثلوج


27-01-2022 01:38 AM

* الامن: رغم التحذيرات المتواترة الا ان البعض ما زال يصر على المخالفة والخروج بهذه الاجواء

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنه ورغم التحذيرات المتواترة من مديرية الامن العام وكافة الجهات المعنية بضرورة عدم الخروج في هذه الظروف الجوية الا اننا تعاملنا مع مئات المركبات التي اصر سائقوها على الخروج في ظل تساقط الثلوج واغلاق الطرق.

ولفت أنه تم التعامل مع مئات المركبات التي علقت في الثلوج على الطرق مما هدد حياة وسلامة من فيها واعاق عمل الامن العام والجهات المعنية وشغلها عن اداء مهامها الإنسانية لخدمة كافة المواطنين.

واهاب الناطق الاعلامي بالجميع التقيد التام بكل ما يصدر من تحذيرات تهدف لحماية المواطنين ، وضرورة عدم الخروج من المنازل وعدم استخدام المركبات خاصة في المناطق التي تشهد تساقط للثلوج واعتبار هذا التحذير على غاية من الاهمية والمسؤولية تجاه انفسنا والمجتمع، داعيا الى الاتصال على هاتف الطوارئ الموحد 911 عند الحاجة والضرورة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :