facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمانة تباشر العمل على إعادة فتح الطرق الفرعية في عمان


27-01-2022 12:03 PM

عمون - أحمد الدخيل - قال نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة في امانة عمان الكبرى المهندس حسام النجداوي، إن كوادر امانة عمان الكبرى باشرت العمل على فتح الطرق الفرعية التي تشهد تراكمات للثلوج في مختلف مناطق عمان، مشيرا إلى أن جميع الطرق الرئيسة في عمان سالكة.

وأضاف النجداوي في حديثٍ لـ عمون، أنه وبتوجيهات من رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة قامت الكوادر العاملة في الميدان وبشكل فوري تزامنا مع التساقطات الكثيفة للثلوج بالعمل على إزالة التراكمات الثلجية على الطرق المؤدية للمستشفيات والطرق الحيوية ولم يتم اغلاقها طيلة الفترة الماضية، حيث تم تثبيت الاليات عليها في في المناطق الأكثر تأثرا بالمنخفض الجوي لضمان حل ومعالجة اي ملاحظة بشكل فوري.

وشدد على أن العمل سيبقى مستمرا في الميدان لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحول الملاحظات الواردة لغرف الطوارئ التابعة لأمانة عمان، قال نائب مدير المدينة، إن البلاغات الواردة تمثلت حول اغلاقات لطرق بسبب التراكمات للثلوج وانقطاعات للتيار الكهربائي، وتساقط لأغصان أشجار على طرق، وفيضان لمياه الصرف الصحيح بسبب ربطها بخطوط تصريف مياه الامطار، مؤكدا أنه تم التعامل معها بشكل فوري من خلال الكوادر العاملة في الميدان.

وأكد أن المناطق الساخنة في عمان لا توجد فيها أي ملاحظات او مشاكل، مشيرا إلى أن الكوادر الميدانية تقوم وبشكل دوري باجراء جولات ميدانية تفقدية لحل اي ملاحظة بشكل فوري.

وبين أنه يتم التنسيق الدائم والمستمر مع الشركاء في وزارة الإدارة المحلية ووزارة الاشغال ومديرية الامن العام ونقابة المقاولين وإدارة الأرصاد الجوية، الشركاء كافة لضمان حل ومعالجة الملاحظات كافة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين وفق توجيهات رئيس لجنة امانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة.

وثمن النجداوي، جهود كوادر أمانة عمان الكبرى العاملين في الميدان خلال الظروف الجوية السائدة على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمات والعون والمساعدة للمواطنين في العاصمة عمان، مشيدا بجهود شركاء الأمانة على التنسيق الدائم والمستمر ما يساهم في حل ومعالجة الملاحظات بشكل فوري.

ودعا نائب مدير المدينة، المواطنين توخي اقصى درجات الحيطة والحذر الابتعاد عن مجاري الأودية وعدم الخروج من المنازل واستخدام المركبات الا للضرورة القصوى وعدم ركن المركبات على جوانب الطرق ليتسنى للآليات القيام بواجبها على اكمل وجه، خصوصا في ساعات المساء تزامنا مع احتمالية تشكل الانجماد على بعض الطرق.

كما دعا إلى الاستفادة من مياه الامطار وربط مزاريب البيوت بالخزانات والابار التخزينية المهيئة لهذه الغاية، وتجنب ربطها بخطوط الصرف الصحي كي لا تتسب لفيضانها على الطرق وتفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع وعدم التردد بالإبلاغ عن أي ملاحظة او طارئ على ارقام غرف طوارئ المركزية 065359970 أو 065359971 او خلوي 0798166789، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان الفرعية الـ 22.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :