facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حزب الميثاق الوطني يعبر عن اعتزازه بجهود القوات المسلحة


27-01-2022 12:54 PM

عمون - عبر حزب الميثاق الوطني عن متابعته بفخر واعتزاز الجهود التي قامت بها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي على ثغور الوطن وحدوده المصانة بسواعد الرجال من الإرهاب وتجارة المخدرات وكل محاولات العبث بأمننا الوطني.

وأكد الحزب في بيان له أنه وكوادره كافة مؤمنون بدور قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية في الدفاع عن مكتسبات الوطن ومنجزاته.

وشدد على وقوفه بكل العزم والإصرار مع جيشنا المصطفوي البطل والالتفاف حول قيادتنا الهاشمية المظفرة التي تعمل ليل نهار لتعزيز أمننا وسيادتنا واستقرارنا الوطني المصان.

وقال إن "يد الغدر التي نالت من الشهداء رحمهم الله قبل أيام قد استردت كيدها في نحرها بسواعد الأباة من جنود أبي الحسين بقصاص عادل مستحق، وسيبقى الحمى العربي الهاشمي أردننا الحبيب عصياً على الاستهداف والإرهاب والنيل من صموده".

ووجه الحزب التحية لقواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الأمنية التي تواصل الليل بالنهار لحماية الوطن وخدمة أبنائه.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن حزب الميثاق الوطني

شكر و تقدير و اعتزاز

يزجي حزب الميثاق الوطني عظيم الشكر و التقدير و الاعتزاز الوطني الى نشامى القوات المسلحه الاردنيه الباسلة الجيش العربي لدورهم الكبير المقدر من كل أطياف المجتمع الأردني في الحفاظ على حدود الوطن يدافعون عن ذماره ضد محاولات التسلل والتهريب والعبث بأمنه ويواصلون الليل بالنهار في أداء واجبهم في أصعب الظروف ، ويضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بامنه و استقراره ،و استهداف ابنائه بكل أنواع السموم ؛لينعم الشعب الاردني الطيب بالامن الاستقرار والطمأنينة .

كما يستذكر شهداءنا الذين ضحوا بارواحهم رخيصة في سبيل رسالة الجيش العربي وثرى الوطن الطهور .

بارك الله عطاءكم و تضحياتكم و نصركم على كل الحاقدين والمرجفين ومن عاداكم في ظل حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة مليكنا المفدى عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :