facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





التنمية: اخلاء و مساعدة 48 اسرة و5 أشخاص منذ بداية المنخفض الجوي


27-01-2022 01:06 PM

عمون - قالت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم الخميس ان كوادرها، تمكنت منذ بداية المنخفض الجوي وحتى صباح الخميس، من تأمين واخلاء نحو 48 أسرة و5 أشخاص في مختلف مناطق المملكة وزودتها باحتياجاتها من المواد التموينية والمستلزمات الضرورية الاخرى من ملابس واغطية.

وبحسب غرفة الطوارئ المركزية في الوزارة، فقد رفضت أسرة تسكن في خيمة غرب عمان اخلائها إلى شقة مفروشة، فيما تم تزويدها بالاحتياجات اللازمة.

وقال الناطق الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية، أشرف خريس، لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، ان الوزارة عممت على جميع المديريات في الميدان بالمحافظات والألوية كافة، بضرورة التنسيق بين غرف الطوارئ الفرعية والرئيسية في مركز الوزارة، والجمعيات الخيرية الفاعلة التي تقع ضمن اختصاص كل مديرية لاتخاذ الاجراءات اللازمة لتقديم أية اغاثة او احتياجات خلال الظروف الجوية التي تؤثر على المملكة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :