facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحاج توفيق: الطلب على المواد الغذائية كان انسيابياً لوفرة البضائع


27-01-2022 02:22 PM

عمون - قال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق، إن الطلب على المواد الغذائية خلال اليومين الماضيين كان انسيابياً لوفرة البضائع، وتضاعف في بعض المراكز التجارية، بالتزامن مع دخول المنخفض الجوي للمملكة.

وأكد الحاج توفيق الذي يرأس كذلك غرفة تجارة عمان، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنيّة (بترا) عدم وجود أي ارتفاع غير مبرر في الأسعار، باستثناء بعض أصناف الخضار كونها تأثرت بموجة الصقيع التي أثرت على المملكة بالأيام الأخيرة.

وأشار إلى أن قرار الحكومة بتعليق الدوام بعد الساعة الثانية عشرة من ظهر أمس الأربعاء وتعطيل دوام اليوم الخميس، مثل نقطة تحول في إقبال المواطنين على الأسواق، مؤكداً عدم حدوث تهافت على الشراء.

وأوضح، أنه رغم تزامن المنخفض مع فترة صرف الرواتب، إلا أن سلة المستهلك الغذائية والتموينية كانت طبيعية وشاملة لمختلف السلع.

وأشار إلى أن معظم المحال والمراكز التجارية استمرت في عملها حتى ساعة متأخرة من يوم أمس خدمة للمواطنين، في حين بدأت المحال بفتح أبوابها اليوم منذ الساعة العاشرة صباحاً تقريباً.

وتوقع الحاج توفيق، أن تعود الحياة للقطاع التجاري بعد اعادة فتح الطرق والشوارع، دون أن يصل للمستوى المطلوب، جراء تزود المواطنين باحتياجات تكفي لعدة أيام.

(بترا - عائشة عناني)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :