facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شكرا لجيشنا وقائده الأعلى


شحادة أبو بقر
27-01-2022 04:02 PM

لسنا قتلة، لكننا وقد. تجرأ القتلة تجار المخدرات. على حدودنا غير مرة وقتلوا جنودنا البواسل الساهرين على أمن بلدنا، نحيي ونثني على العملية النوعية البطولية التي نفذها جيشنا وقواتنا الأمنية ليل البارحة، والتي لقنوا فيها تجار السم ومن وراءهم درسا لا ينسى.

حسنا فعل أبطالنا بقتل عشرات المجرمين بحقنا الذين حاولوا تجريبنا مرات عدة حتى لقد هاجمت عصابة منهم ضمت اكثر من ١٣٠ مجرما مدعومين بعصابات مسلحة دورية حراسة عسكرية وقتلوا وجرحوا بعض رجالها وفروا هاربين داخل سوريا.

نعم نحيي الجيش الأردني الباسل وقائده الأعلى الذي وجه بتغيير قواعد الاشتباك دفاعا عن أمننا الوطني وإطلاقا لايدي جنودنا البواسل لملاحقة وقتل كل من يحاول الاقتراب من حدودنا بشر ايا كان.

خاصرتنا ليست رخوة وحائطنا ليس هشا كما يتصور تجار المخدرات او من هم وراء محاولاتهم لأسباب كثيرة ربما.

قتل ٢٧ مجرما بحقنا في عملية نوعية تستحق التقدير، هي عمل بطولي يجب أن يتكرر كما لزم ايا كان العدو وعلى أي من حدودنا، وفي هذا رسالة لكل مجرم قد يفكر بالاقتراب من بلدنا بسوء.

تحية اعتزاز بجيشنا الأردني الباسل جنودا وضباطا وقيادة على هذا الإنجاز المعبر كثيرا، ولا بد من أخذ الحذر الشديد من تلك الطغم الفاجرة التي تحاول اقتحام حدودنا بقوة السلاح، فلربما وراءها ما هو أخطر، ولا بد من لها اعوانها هنا في الداخل الذين لا مناص من كشفهم ومحاسبتهم علنا أمام شعبنا وعلى رؤوس الاشهاد. الله من أمام قصدي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :