facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





احباط تهريب أراجيل وسجائر الكترونية ولوازمها في جمرك العمري


27-01-2022 04:06 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي لدائرة الجمارك ان الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك العمري من ضبط (7000) سيجارة وارجيلة الالكترونية و (8000) قطعة من لوازم واكسسوارات السجائر.

وأضاف الناطق الاعلامي أنه تم الاشتباه بالشاحنة الواردة إلى المركز والمحملة بالأثاث حيث تم تحويلها إلى جهاز الفحص بالأشعة (Xray) وتم العثور على المهربات مخبأة بمخابئ سرية داخل الاثاث وتم تنظيم محضر ضبط بالمهربات والتحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية.

ويقوم المهربون بإدخال السجائر الالكترونية ولوازمها بطرق غير مشروعية لعدم وجود موافقات مسبقة من قبل الدوائر الحكومية المختصة مثل الغذاء والدواء والمواصفات والمقاييس وعدم اخضاعها للفحوصات اللازمة لما لها اضرار جسيمة تؤثر على صحة وسلامة الإنسان.

وأكد أن الضبط تم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :