facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اخلاء 10 منازل بالأغوار الشمالية تعرضت لتصدعات بفعل الأمطار


27-01-2022 04:09 PM

عمون - اخلت لجنة الدفاع المدني في لواء الاغوار الشمالية اليوم الخميس، 10 أسر من منازلها التي تعرضت لأضرار وتصدعات بفعل هطول الأمطار الغزيرة .

وقال متصرف اللواء رئيس اللجنة الدكتور علي الحوامدة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن اخلاء المنازل الكائنة في مناطق المنشية ووقاص والمشارع، جرى اثر الكشف عليها من قبل اللجنة التي تضم ممثلين عن الاجهزة الأمنية والأشغال العامة والبلديات والتنمية الاجتماعية، لافتاً إلى أن الإجراء يأتي احترازياً لضمان سلامة قاطني تلك المنازل في ظل الظروف الجوية الحالية .

وبين، أنه جرى تأمين الأسر إلى أماكن آمنة في مراكز ايواء تابعة لجمعيات خيرية ومدارس ومنازل أخرى من أقارب تلك الأسر والتي تم تزويدها بالمساعدات العينية اللازمة ووسائل التدفئة، اضافة الى الإيعاز بدراسة اوضاعها من قبل التنمية الاجتماعية .

من جهة أخرى، أكد الحوامدة، أن جميع الطرق في اللواء سالكة وجرى التعامل مع كافة الملاحظات الواردة الى غرف الطوارئ التي تواصل تفقد العبارات واقنية تصريف مياه الأمطار ، مشيراً الى ادامة التحرز من خطر تشكل السيول في بعض المناطق .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :