facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكهرباء الوطنية: لا انقطاعات على شبكات الضغط العالي


27-01-2022 04:52 PM

عمون - أكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس أمجد الرواشدة اليوم الخميس جاهزية شبكة النقل الكهرباء /الضغط العالي للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي الذي تشهده المملكة مشددا على ان تداعيات المنخفض لم تلحق أي انقطاعات بشبكات الضغط العالي العائدة لشركة الكهرباء الوطنية.

وقال الرواشدة في تصريح صحفي الخميس، إن جاهزية سلسلة التزويد المتعلقة بمحطات توليد الكهرباء وشبكة الضغط العالي وتأمين الكهرباء لشركات التوزيع الثلاث (الأردن وكهرباء اربد وتوزيع الكهرباء) المسؤولة عن توزيع الكهرباء للمستهلك.

وأضاف أن الشركة اعتمدت خطة طوارئ متدرجة تم اعدادها استعدادا لمواجهة المنخفض الجوي والتعامل مع الحالة الجوية وفق درجات تطورها موضحا ان الشركة اعدت خطة الطوارئ والتدابير الاحترازية استعدادا للمنخفض ووفق تطورات الحالة الجوية من خلال جاهزية الفرق الفنية للتعامل مع اي مشاكل فنية قد تطرأ على معدات نظام النقل الكهربائي ( خطوط نقل الضغط العالي ومحطات التحويل).

كما أكد الرواشدة استعداد الكهرباء الوطنية لمواجهة الحالات الطارئة والحفاظ على ديمومة التيار الكهربائي بالتصدي لاية اعطال او انقطاعات تحدث على شبكة النقل خلال المنخفض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :