facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحكومة للمواطنين: لا تخرجوا من المنازل إلا للضرورة القصوى


27-01-2022 05:35 PM

عمون - دعا وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الخميس، المواطنين إلى عدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى، تزامناً مع احتمالية تشكل الانجماد على بعض الطرق، وتجنباً لإعاقة عمل الآليات العاملة في الميدان على إدامة الحركة المرورية على الطرق لتقديم الخدمات للمواطنين.

وقال الكسبي في بيان صحفي اليوم الخميس، إن كوادر الوزارة قامت بالعمل على إزالة التراكمات الثلجية على الطرق تزامناً مع بدء تأثر المملكة بالمنخفض الجوي مساء امس الأربعاء، مشيراً إلى أنه تم وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة العمل على اغلاق بعض الطرق احترازياً بسبب الظروف الصعبة التي تشهدها وتم اجراء التحويلات اللازمة لضمان ديمومة الحركة المرورية على كل من: طريق غرندل - شريف الجنوب وطريق، دبة حانوت -ابو اللسن - مثلث المريغة.

وأكد الكسبي، استمرار الوزارة في التنسيق الدائم والمستمر مع الجهات ذات العلاقة كافة لضمان انسيابية الحركة المروية على الطرق وخصوصاً الطرق المؤدية على المستشفيات والمرافق الحيوية، مؤكداً أن الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص لم يتم اغلاقها طيلة المنخفض الجوي وتم إزالة التراكمات الميدانية عليها أولا بأول.

وأشار إلى أنه سيتم خلال الساعات المقبلة نثر الملح على الطرق المتوقع ان تشهد تشكل للانجماد، للحيلولة دون حدوث اي انزلاقات أو اعاقات تذكر.

وبين الوزير الكسبي، أنه يتم التنسيق بشكل دائم ومستمر مع شركاء الوزارة للعمل على حل ومعالجة الملاحظات كافة بشكل دوري للحفاظ على ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين، وفق النهج الحكومي المتبع.

وجدد دعواته للمواطنين لتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والاودية، وانتهاج السلوك الوقائي اثناء المسير على الطرق ان استدعت الحاجة لذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :