facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: سائق الأمانة المتوفى خلال العمل مستحق لراتب الوفاة


27-01-2022 05:52 PM

عمون - أوضحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي بأنها تتابع باهتمام بالغ قضية السائق العامل في أمانة عمان الكبرى والذي توفي يوم أمس أثناء قيامه بعمله خلال الظروف الجوية التي تؤثر على المملكة.

وأضافت المؤسسة في بيانها بأن سجّلاتها تشير إلى أن السائق المتوفى مشترك حاليا بأحكام قانون الضمان الاجتماعي خلال عمله في أمانة عمان، مؤكدةً متابعتها مع الأمانة لتزويد المؤسسة بكافة الوثائق اللازمة لغايات السير بإجراءات تخصيص راتب الوفاة الإصابية لذوي المتوفى.

وأضافت المؤسسة أن المتوفى له فترات اشتراك تتيح لورثته الحصول على راتب الوفاة الطبيعية في حال لم تكن الوفاة ناتجة عن إصابة العمل.

وأكدت المؤسسة أنها ستقوم بكافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع أمانة عمان بخصوص حادث العمل الذي أودى بحياة السائق، معربةً عن أسفها للحادث الذي أودى بحياة المرحوم، كما تتقدم المؤسسة بأحر التعازي والمواساة لأهل المرحوم وذويه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :