facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحنيفات يرافق طوارئ وزارة الزراعة


27-01-2022 09:15 PM

عمون - رافق وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات فرق طوارئ الزراعة في العاصمة وتابع اجراءات التعامل مع الملاحظات الواردة لغرفة عمليات مديرية الحراج وسرعة الاستجابة لها.

وأكد المهندس الحنيفات على أولوية التعامل مع الملاحظات التي تخص تساقط الأشجار التي تعيق المرور وتشابك الأشجار مع اسلاك الكهرباء بالتنسيق مع الجهات الشريكة من أمانة عمان وشركة الكهرباء ووزارة الاشغال ومراجعة كافة الملاحظات الواردة من الأمن العام والتأكيد على الانتهاء منها تماماً .

وبين الحنيفات، أن غرفة الطوارئ المركزية والغرف الفرعية، قد تلقت 412 ملاحظة وتعاملت مع 270 ملاحظة بشكل مباشر والعمل جار على باقي الملاحظات والتي تحتاج تنسيق ومتابعة مع جهات مختلفة.

وأضاف، أن جل تلك الملاحظات كانت حول تساقط الأشجار وتشابكها مع اسلاك الكهرباء و45 ملاحظة تخص مواطنين. وتواصل الحنيفات مع اغلب غرف الطوارئ في المحافظات التي شهدت تساقط للثلوج للتأكد من الجاهزية وسير العمل والاستجابة للملاحظات .

وأشار الحنيفات إلى أن الوزارة لديها خطة لما بعد المنخفض تشمل متابعة كافة الأشجار المتساقطة وتقليمها وجمع الاحطاب تجنباً لجفافها مستقبلاً مما يسبب الحرائق .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :