facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أمين عام سلطة المياه: الصيف المقبل آمن مائيا


27-01-2022 09:50 PM

عمون - قال أمين العام لسلطة المياه والري بشار البطاينة، الخميس، إن الصيف المقبل سيكون آمنا مائيا، في ظل الأمطار التي هطلت على الأردن.

وأوضح في مداخلة عبر المملكة، أن الصيف المقبل سيكون معقولا وآمناً، وسلطة المياه ستعمل ما بوسعها على تأمين المواطنين باحتياجاتهم.

ورفع المنخفض الجوي الأخير حجم الأمطار التراكمية الهاطلة من بداية الموسم على جميع المحافظات، وحتى صباح الخميس إلى 45% من المعدل السنوي طويل الأمد، البالغ (8.1) مليار م3، وذكر البطاينة أن ذلك المعدل لا يتضمن الثلوج، وهو أفضل من العام الماضي، إذ كانت 33% في اليوم ذاته من العام الماضي.

وأشار البطاينة إلى إيقاف العمل بآبار الرصيفة احترازيا لارتفاع العكورة، وانقطاع للكهرباء في محطات مياه في مناطق عدة لكن عاد معظمها للعمل.

وتعرض خط ناقل في الكرك محاذ لجامعة مؤتة للكسر، وقال إن الأضرار طفيفة والعمل جار على إعادة الإصلاح.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :