facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ترحيل 13 شخصا من بيت آيل للسقوط في الرمثا


27-01-2022 09:54 PM

عمون - أشرف متصرف لواء الرمثا ورئيس لجنة بلدية الرمثا الجديدة طايل المجالي على ترحيل عائلة مكونة من (13) فرداً من بيت آيل للسقوط في مدينة الرمثا تضرر بسبب الأمطار الأخيرة، وتم نقلها إلى شقة آمنة.

واستجاب المجالي فوراً لاستغاثة هذه العائلة ودعا على الفور لجنة الطوارئ والدفاع المدني للكشف على موقع البيت الذي بات يشكل خطورة على أرواح قاطنية، وقرر وبشكل عاجل ترحيل العائلة إلى شقة آمنة في مدينة الرمثا.

ووعد بالإيعاز إلى مديرية التنمية الاجتماعية لدراسة حالة هذه العائلة لتمكينها من الاستفادة من المكرمة الملكية السامية، وشمولها في المستقبل القريب بمسكن نظراً لسوء أوضاعها المعيشية.

وقال المجالي بأنه تم تأمين العائلة بالمستلزمات الضرورية التي تحتاجها في مثل هذه الظروف، شاكراً في الوقت ذاته جمعيتي التكافل الخيرية وشمس المعالي الخيرية في الرمثا على مساعدة هذه العائلة وتقديم يد العون لها لتجاوز المحنة التي تمر بها حالياً.

وأكد المجالي بأن غرف الطوارئ في المتصرفية وبلدية الرمثا ومختلف الجهات الرسمية الأخرى في اللواء تعمل وعلى مدار الساعة للتعامل مع الحالات الطارئة خلال الظروف الجوية الحالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :