facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المهندسين: انقطاع الكهرباء لساعات يؤشر لضعف خطط الطوارئ


28-01-2022 04:10 PM

عمون - دعت نقابة المهندسين الى تحديد الاسباب التي ادت الى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق خلال المنخفض الجوي واتخاذ الاجراءات اللازمة للحيلولة دون تكرار ذلك مستقبلا.

واكد نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ان النقابة استعدادها للمشاركة في تحديد اسباب ماحدث من خلال عقد ورشة عمل تشارك فيها كل الجهات المعنية للوقوف على تلك الاسباب وتقييم الخطط والاجراءات ووضع التوصيات الشاملة لتلافي تكرار ما حدث.

واشار ان انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات عن العديد من مناطق عمان، فاقم معاناة المواطنين جراء المنخفض الجوي وتساقط الثلوج، رغم الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلت لإعادة التيار الكهربائي.

وبين ان اعادة التيار الكهربائي لم تتم بالسرعة المطلوبة، وان الجهات المعنية لم تستجب بالوقت المناسب والمتوقع لاصلاح الاعطال، ما يؤشر بشكل عام عن ضعف خطط واجراءات الطوارئ التي اتخذتها الجهات المعنية لمواجهة "العاصفة الثلجية"، مما اضر ويضر بقطاعات واسعة من المواطنين.

واكد انه يوجد خبرات اردنية هندسية وغير هندسية متميزة وقادرة على مواجهة أية ظروف طارئة باقتدار، ولكن على الجهات المعنية التعامل معها بكل جدية واستخدامها بالطرق المثلى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :