facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزلزولي يعود إلى فريق برشلونة الرديف


28-01-2022 05:42 PM

عمون - ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المغربي عبد الصمد الزلزولي عاد لصفوف فريق برشلونة الرديف بعد أن لعب 12 مباراة مع الفريق الأول للنادي الكتالوني.

وحسب الصحيفة الإسبانية فقد أعطى تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لبرشلونة الضوء الأخضر للاستغناء عن الزلزولي لصالح فريق برشلونة الرديف الذي يستعد لمواجهة فريق ريال مدريد الرديف في مباراة كلاسيكو الشباب.

يذكر أن الزلزولي صعد إلى فريق برشلونة الأول وشارك للمرة الأولى أمام ديبورتيفو ألافيس في الـ30 من أكتوبر الماضي ضمن الجولة الـ12 من "الليغا".

وخلال 3 أشهر تقريبا لعب الزلزولي 12 مباراة بقميص برشلونة الأول في مختلف المسابقات، منها 10 مباريات في الدوري وسجل هدفا واحدا.

ورفض الزلزولي دعوة البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي للانضمام لصفوف "أسود الأطلس" خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها الكاميرون لغاية السادس من فبراير المقبل.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :