facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إحالة الأشجار الى المدعي العام


المحامي محمد الصبيحي
28-01-2022 06:05 PM

احياء في عمان بلا كهرباء منذ ٣٦ ساعة  والسبب هو الأشجار؟؟ لا أحد مسؤول سوى الأشجار ،، كل الجهات من الطاقة الى شركة الكهرباء الى أمانة عمان كانو جاهزين للتعامل مع المنخفض والثلج ولكن الأشجار كانت العدو غير المتوقع؟؟  كل وسائل الإعلام كانت في الميدان ولكن أحدا منهم لم يوجه السؤال الجوهري : من المسؤول عن فوضى زراعة الأشجار العالية في ارصفة المشاة؟؟ من المسؤول عن تقليم وتشذيب تلك الأشجار؟؟ من الذي يحدد انواع الأشجار المسموح زراعتها في الأرصفة؟؟.

كم غرفة عمليات تم اعدادها قبل وصول المنخفض سواء في الأشغال العامة والدفاع المدني والامن العام وأمانة عمان ووزارة الزراعة ووزارة الطاقة وشركة الكهرباء؟؟  اكثر من مائتي غرفة عمليات ولكل غرفة رئيس أو مدير،، يعني ان مائتي موظف يقود كل واحد منهم فريقا ، لم يتنبه منهم احد الى موضوع الأشجار المشتبكة مع خطوط واعمدة الكهرباء.

هل نحتاج إلى شرح معنى أن يكون بيتك فجأة بدون كهرباء؟؟ لا داع لذلك حتى لا تغضب الأشجار.

الحمد لله كله تمام وكل مسؤول فقع تصريحا من الميدان مؤكدا على جاهزية جماعته لخدمة المواطن، ولكن الأشجار أدارت ظهرها ولم تتعاون معهم و ( نكدت) عليهم فرحتهم وجاهزيتهم.

الحكومة ممثلة بوزارة الطاقة أطلقت تهديدا خطيرا  بأنها لن تسمح باي تقصير في تقديم الخدمة للمواطن.

الأشجار ارتكبت خطأ،، لماذا تمتد وتعلو حتى تعانق اسلاك الكهرباء؟؟ وبما ان الحكومة تتوعد فأغلب الظن ان تحال الأشجار الى المدعي العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :