facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصين تدعم اقتصادها بـ174 مليار دولار


28-01-2022 08:06 PM

عمون - قالت الإدارة العامة للضرائب في الصين، إنه بفضل جهود البلاد لتحفيز النمو الاقتصادي تم خفض الضرائب والرسوم الصينية بنحو 1.1 تريليون يوان (173.9 مليار دولار) في العام 2021.

وصرح نائب رئيس الإدارة العامة للضرائب الحكومية وانغ داوشو، بأن الشركات متناهية الصغر والصغيرة ومتوسطة الحجم في قطاع التصنيع أصدرت العام الماضي إعفاءات ضريبية بلغ مجموعها 216.2 مليار يوان.

وأضاف المسؤول أن تطبيق إجراءات ضريبية تفضيلية مثل التخفيضات الضريبية واسترداد الضرائب والتأجيل الضريبي قد وفر ما مجموعه 27.1 مليار يوان لصناعات الفحم والطاقة والتدفئة.

وأشار وانغ إلى إنه في العام 2021 بلغ إجمالي إيرادات الضرائب في الصين (باستثناء استرداد ضرائب الصادرات) 15.46 تريليون يوان، بما يلبي الهدف السنوي للحكومة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :