facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيفاء: الثقافة في حراك مستمر ..


د.عدنان الطوباسي
01-02-2022 09:15 PM

امر بوزارة الثقافة بين الفينة والأخرى.. أزور الاعزاء هزاع البراري:الهاديء الرواي والكاتب المبدع ..وامر على العزيز الدكتور المثابر غسان طنش شافاه الله وعافاه والذي يحفظ القوانين والتعليمات عن ظهر قلب.. ثم اعرج على المتحمس احمد العون الذي تراه ما بين مكتب الوزيرة ومكتبه لا يعرف الجلوس وفي مكتبه عدد من الزملاء الاعلاميين والضيوف.. واسلم على الطيبات والطيبين في الوزارة الجميلة التي جاءت اليها الوزيرة المتدفقة نشاطا وحيوية وحماسا وبهاء.. الوزيرة هيفاء النجار لم ازورها في مكتبها لغاية الآن لكنني عرفتها منذ سنوات عندما شاركت معنا في المؤتمر العربي لابحاث الموهبة والتفوق في الجامعة الاردنية ومعها كوكبة من معلمي ومعلمات من مدارس الاهلية والمطران....وقدمت محاضرة لامست فيها اوجاع المعلمين والمعلمات ..

تحمل هيفاء النجار فكرا جادا ورؤية ثاقبة للتطوير وهي قادرة ان ترفع من موازنة وزارة الثقافة وزيادة التعاون مع وزارة التخطيط ودعم الجمعيات ..وتنشيط المسيرة الثقافية واستكمال مشاريعها المختلفة.. ودعم المثقفين والمبدعين وأهل الفن والابداع وفتح افاق التعاون العربي والدولي بصورة ايجابية...فالثقافة بابها واسع ومستقبلها مشرق وهيفاء الوزيرة في حراك مستمر سيثمر نتائج طيبة في مستقبل الأيام أن شاءالله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :