facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا يؤدي اليمين القانونية


15-02-2022 01:00 PM

عمون - أدى رئيس وأعضاء مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي اليمين القانونية أمام رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الثلاثاء، بعد صدور الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بتعيينهم.

وكان مجلس الوزراء قرر تعيين الدكتور سليمان الفرجات رئيسا لمجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي وزياد السعيدات نائبا للرئيس والدكتورة مرام الفريحات عضوا متفرغا والمهندس سعد الرواجفة مفوضا والدكتور بلال خريسات مفوضا لإدارة المحمية.

ويأتي تعيين مجلس المفوضين سندا لأحكام المادة السادسة من قانون "السلطة" رقم 15 لسنة 2009 والتي تنص على أن يتولى إدارة السلطة والإشراف على شؤونها (مجلس مفوضين) يتألف من خمسة متفرغين بمن فيهم الرئيس ونائبه، على أن يكون أحدهم مفوضا لإدارة المحمية يعينون بقرار من مجلس الوزراء لمدة أربعة أعوام قابلة للتجديد وتنهى خدمات أي منهم بالطريقة ذاتها على أن يقترن قرار التعيين بالإرادة الملكية السامية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :