facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تكريم دولي لمطار الملكة علياء


15-02-2022 03:20 PM

عمون - كرمت مبادرة صوت العميل التابعة للمجلس الدولي للمطارات، مطار الملكة علياء الدولي للعام الثاني على التوالي، لجهوده المستمرة في منح الأولوية للمسافرين والالتزام بالتواصل معهم خلال جائحة كورونا العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي نيكولا كلود في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن المجموعة تضع دائما المسافرين كمحور لعملها، مؤكدا حرص المجموعة على الاستماع إلى احتياجاتهم لإيمانها لدورها في تطوير العمليات.

وأضاف أن المجموعة تسعى جاهدة إلى إيجاد تجربة سفر آمنة وسلسة ومضيافة في مطار الملكة علياء الدولي، حتى يلقى المسافرون الترحيب الذي يستحقونه، ويشعرون بالراحة كأنّهم في بيوتهم بالرغم من الظروف الصعبة التي ما زال يكافحها قطاع النقل الجوي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :