facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة لحصر وإغلاق الآبار المهجورة في الرصيفة


17-02-2022 05:43 PM

عمون - بدأت متصرفية لواء الرصيفة، بالتعاون مع بلدية الرصيفة، اليوم الخميس، حملة لحصر وإغلاق الآبار المهجورة والحفر الامتصاصية العشوائية التي تشكل خطرا على السلامة العامة، تنفيذا لتوجيهات.

وقال متصرف لواء الرصيفة رئيس لجنة البلدية، محيي الدين العدوان، اليوم الخميس، إنه جرى تشكيل لجنة خاصة من المتصرفية والبلدية والأشغال العامة والزراعة والدفاع المدني وقسم الآبار في سلطة المياه، لحصر أماكن تواجد الآبار التابعة للسلطة أو للمواطنين من غير المستخدمة والتي تشكل خطرا على السلامة العامة، حيث تم إغلاق بئرين تابعين للسلطة إضافة لطمر حفرة امتصاصية غير مستخدمة تابعة لأحد المواطنين.

وأضاف أن عملية الإغلاق تتم بشكل مهني من كوادر البلدية المختصة من خلال وضع غطاء حديدي على البئر وتلحيمه بشكل كامل لمنع أي شكل من أشكال العبث به ليبقى موجودا، فقد يتم استخدامه لاحقا للمصلحة العامة.

وبين أن اللجنة جاهزة لتلقي الشكاوى والبلاغات للتعامل معها بشكل فوري وسريع واتخاذ الإجراء اللازم في الموقع دون تأخير.

وأهاب العدوان بالمواطنين التعاون مع الجهات الرسمية والإبلاغ عن أية ملاحظة وعدم إجراء أي أعمال حفريات دون الرجوع للبلدية والجهات المختصة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :