facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القرعة تكشف مواجهات لاعبي منتخب الكراتيه في بطولة الدوري العالمي


17-02-2022 09:34 PM

عمون - كشفت القرعة التي جرت اليوم الخميس، في الامارات عن مواجهات لاعبي المنتخب الوطني للكراتيه في منافسات بطولة الدوري العالمي التي تنطلق غدا في الفجيرة.

ويستهل المنتخب الوطني للكراتيه يوم غد الجمعة مشاركته في الجولة الأولى من الدوري العالمي للكراتيه والتي تستضيفها إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة وتستمر حتى مساء يوم الأحد المقبل بمشاركة 300 لاعب ولاعبة يُمثلون 55 دولة.

ويُمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة كل من اللاعبين، عبدالله حماد وعفيف غيث (وزن تحت 60 كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كغم) ويزن الوهر وحسن مصاروة (وزن تحت 75 كغم) ومحمود السجان ومازن الجعيدي (وزن تحت 84 كغم).

ويشارك في منافسات يوم غد لاعبو المنتخب، عبدالله حماد، وعفيف غيث وعبدالرحمن المصاطفة، ويزن الوهر، وحسن مصاروة، على أن يُشارك في منافسات يوم السبت كل من محمود السجان، ومازن الجعيدي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :