facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سمارة للمهندسين: قولوا كلمتكم واتختاروا الأفضل


17-02-2022 10:59 PM

عمون - دعا نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، كافة أعضاء الهيئة العامة من المهندسين في محافظات المملكة، إلى المشاركة في انتخابات رئيس وأعضاء مجالس فروع نقابة المهندسين في المحافظات، إضافة إلى الأعضاء ممثلي الفروع في الهيئة المركزية.

وقال نقيب المهندسين في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، إن هذه الانتخابات تأتي وسط ظروف وتحديات عديدة وكبيرة، وتأتي أهميتها لإختيار الكفاءات المناسبة لقيادة فروع النقابة بالمحافظات، لتتمكن من تقديم افضل الخدمات للمهندسين، متجاوزين التحديات بالوحدة والصدق والجهود المخلصة، من أجل قيادة مسيرة النجاح والانجازات.

وتاليا ما كتبه نقيب المهندسين في منشوره:

الزميلات والزملاء على امتداد مساحة الوطن الحبيب
تحياتي ومحبيتي لكم جميعا،

نتوجه غدا في محافظات اربد والزرقاء والسلط وجرش وعجلون والطفيلة والمفرق والعقبة الى صناديق الاقتراع لانتخاب رؤساء ومجالس فروع النقابة وممثليهم للهيئة المركزية لنقابتنا العتيدة.

إن هذه الانتخابات تأتي وسط ظروف وتحديات عديدة وكبيرة.. ومن هنا تأتي أهميتها لأختيار من ترونه مناسبا لقيادة فروع النقابة بالمحافظات لتتمكن من تقديم افضل الخدمات لمهندسينا في تلك المحافظات العزيزة الغالية على قلوبنا جميعا.

التحديات عديدة ولكننا بوحدتنا وبصدقنا وبجهودنا المخلصة سنقود النقابة في مسيرة النجاح والانجازات...

لذلك ندعوكم جميعا للمشاركة بقوة وفاعلية في هذه الانتخابات لتقولوا كلمتكم ولتحددوا خياراتكم ولتختاروا الأفضل لقيادة النقابة.

نتمنى ان تسود روح الزمالة والهدوء والمحبة والاحترام بين الزملاء المتنافسين وانصارهم في انتخابات الغد.. إن التنافس في الانتخابات هدفه في الدرجة الأولى وصول من تجدونه مؤهلا وقادرا لقيادة النقابة لأننا جميعا نعمل من أجل خدمة الزملاء ورفعة النقابة وتعزيز انجازاتها ومعالجة التحديات التي تواجهها ويواجهها المهندس الأردني.

كل التحية والاحترام لكم جميعا

ومن المقرر أن تجري انتخابات فروع النقابة في محافظات المملكة انتخاباتها يوم غد الجمعة لاختيار رئيس واعضاء مجالس الفروع واعضاء الهيئة المركزية.

وفاز رئيس واعضاء مجالس فروع النقابة والهيئة المركزية في كل من الكرك ومعان ومأدبا بالتزكية، كما فازت الهيئة المركزية في محافظة جرش بالتزكية، في حين فاز رئيس فرع النقابة في محافظة العقبة بالتزكية.

ويبلغ عدد اعضاء الهيئة العامة ممن يحق لهم الانتخاب في محافظة اربد 8154 مهندسا ومهندسة، في حين يبلغ عدد اعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب في محافظة العقبة 1440، وفي الزرقاء 6020، وفي البلقاء 2935، وفي المفرق 868، وفي جرش 848، الطفيلة 729، وفي عجلون 883 مهندسا ومهندسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :