facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





يوم طبي مجاني لمستشفى المقاصد في مادبا


18-02-2022 09:03 AM

عمون - نظم مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية يوماً طبياً مجانياً في محافظة مادبا.

وشارك في اليوم الطبي الذي افتتحه وزير الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة يرافقه مدير عام صندوق الزكاة د عبد سميرات ومحافظ مادبا على هامش ملتقى الوعظ والارشاد المقام في المحافظة.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر إن فريقاً طبياً مكوناً من تخصصات: الباطني والجراحة العامة والأطفال والنسائية والعظام والطب عام، شاركوا في اليوم الطبي المجاني، إضافه إلى خدمة المختبر والأمواج فوق الصوتية للحوامل وفحص النظر.

وأضاف د. بني نصر أنه تم صرف الأدوية بالمجان للمرضى والمراجعين، مشيراً إلى مشاركة مرشدة صحية من مركز الحسين للسرطان لتوعية المراجعات بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، اضافة إلى مشاركة كوادر التمريض والمختبر والصيدلة والكوادر الإدارية.

وتم خلال هذا معالجة قرابة ٣٠٠ مريض ومن مختلف التخصصات، اضافة الى تحويل عدد من الحالات الى مستشفى المقاصد لاستكمال العلاج على نفقة صندوق المريض الفقير التابع للجنة زكاة وصدقات حي نزال والذراع الغربي.

يذكر أن تنظيم مستشفى المقاصد الخيرية لهذا اليوم الطبي المجاني، يأتي بعد انقطاع لمدة عامين بسبب وباء كورونا حيث كان يقام مرة كل شهر في مختلف محافظات وألوية المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :