facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تطور جديد بشأن مستقبل بن ناصر مع ميلان


18-02-2022 11:01 AM

عمون - يبدو أن حسم مستقبل لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ناديه ميلان لن يستغرق عدة أشهر.

وانضم بن ناصر إلى ميلان في صيف 2019 قادما من إمبولي، ليصبح أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق، علما بان تعاقده مع النادي ينتهي في حزيران 2024.

وتسعى إدارة نادي ميلان لتجديد عقد بن ناصر، تفاديا لسيناريو لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي الذي بات قريبا من المغادرة مجانا في الصيف المقبل.

الصحفي الإيطالي، فابرزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، شدد على أن ميلان حسم بنسبة كبيرة للغاية بقاء بن ناصر بعقد طويل الأمد.

وكتب رومانو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يشعر ميلان بالقلق من شائعات اهتمام بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بخدمات لاعبه رافائيل لياو حيث يقترب من تمديد العقد الآن".

وأضاف: "ميلان قام بتمديد عقد ثيو هيرنانديو، ويستعد للإعلان رسميا عن التوقيع على عقد جديد مع إسماعيل بن ناصر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق على معظم الأمور، هي فقط، مسألة أيام".

وتشير تقارير صحفية إلى أن راتب بن ناصر في العقد الجديد سيرتفع ليصل إلى 4 ملايين يورو، وهو أكثر من الذي يتقاضاه في العقد الحالي.

ولعب بن ناصر 21 مُباراة مع ميلان في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، سجل خلالها هدفا وحيدا ومنح تمريرة حاسمة، وساهم في تصدر الفريق لترتيب المسابقة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :